أخبار برشلونةأخبار ريال مدريد

معلقين مباراة الكلاسيكو في السوبر الاسباني 2017 بين برشلونة وريال مدريد

هاي ماتش — ننشر أسماء معلقين مباراة الكلاسيكو والذين سوف يكون في التعليق على مشاهدة مباراة برشلونة وريال مدريد اليوم، وذلك في اللقاء القوي الذي سوف يجمع الطرفين على أرضية ملعب الكامب نو في ذهاب السوبر الاسباني 2017.

على قناة ابوظبي الرياضية :

في التعليق على مباراة الكلاسيكو على قناة ابوظبي الرياضية، سوف يكون الكابتن علي سعيد الكعبي على القناة الصوتية الأولى، في حين أن القناة الصوتية الثانية سوف يكون في التعليق على مباراة برشلونة وريال مدريد اليوم الكابتن عصام عبده.

على قناة اون سبورت المصرية  :

أما معلق مباراة الكلاسيكو اليوم على قناة اون سبورت المصرية الرياضية، فسوف يكون كل من فهد العتيبي عل القناة الصوتية الأولى، في حين أن المعلق المصري مدحت شلبي سوف يكون متواجدا على القناة الصوتية الثانية ضمن معلقي مباراة الكلاسيكو اليوم.

وتجدر الإشارة إلى أن موعد مباراة الكلاسيكو بين ريال مدريد وبرشلونة في الكامب نو، سوف يكون في الساعة 22.00 بتوقيت القاهرة المصرية، وفي الساعة الحادية عشر ليلا 23.00 بتوقيت مكة المكرمة، وذلك مباشرة من استاد الكامب نو في كتالونيا.

شاهد هنا : تردد القنوات الناقلة للكلاسيكو

محمد أمين جلال

مدير موقع هاي ماتش الرياضي الإخباري، من مواليد يوم 14 اغسطس 1987 بالقاهرة في مصر، حاصل على الماجستير في الدراسات الإنجليزية، ومتخصص في كتابة تقارير يومية عن أخبار ريال مدريد، للتواصل مع الكاتب aminejalal@hi-match.com

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق