أخبار برشلونة

معلق مباراة برشلونة واولمبياكوس اليوم في دوري ابطال اوروبا

ننشر في إطار موعد مباراة برشلونة القادمة، إسم معلق مباراة برشلونة واولمبياكوس اليوناني اليوم، وذلك في اللقاء الذي سوف يجمع الفريقين في دوري أبطال اوروبا دور المجموعات، حيث سوف يتقابل الطرفين في العاصمة اليونانية أثينا ضمن الأسبوع الرابع من المجموعة الرابعة في البطولة.

وقد أعلنت مجموعة قنوات بي ان سبورت القطرية، والتي تعتبر القناة الناقلة لدروي ابطال اوروبا في الوطن العربي، أن ملعق مباراة برشلونة واولمبياكوس مباشرة اليوم، سوف يكون هو الكابتن الجزائري حفيظ الدراجي، وذلك من خلال شاشة قناة بي ان سبورت hd3 الناقلة حصريا لهذه المباراة مباشرة.

وتجدر الإشارة إلى أن توقيت مباراة برشلونة واولمبياكوس اليوناني، سوف يكون اليوم الثلاثاء 31 اكتوبر 2017، حيث سوف تبدأ المواجهة هذه في الساعة 22.45 بتوقيت المملكة العربية السعودية، وفي الساعة 21.45 بتوقيت القاهرة في دولة مصر، والساعة 19.45 بتوقيت لندن وغرينتش العالمي.

محمد أمين جلال

مدير موقع هاي ماتش الرياضي الإخباري، من مواليد يوم 14 اغسطس 1987 بالقاهرة في مصر، حاصل على الماجستير في الدراسات الإنجليزية، ومتخصص في كتابة تقارير يومية عن أخبار ريال مدريد، للتواصل مع الكاتب aminejalal@hi-match.com

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق