أخبار الرياضة اليوم

منتخب الجزائر يحاول التعاقد مع هيكتور كوبر مدرب منتخب مصر

أثيرت أنباء عن رغبة الاتحاد الجزائري لكرة القدم، التعاقد مع مدرب المنتخب المصري، الأرجنتيني هيكتور كوبر، من أجل تولي قيادة “محاربي الصحراء” خلال الفترة الحالية، وبحسب  موقع صدى البلد الإلكتروني، قال الإعلامي المصري خالد الغندور، خلال برنامج الغندور والجمهور المذاع على فضائية إل تي سي: “هناك أنباء تفيد بأن الاتحاد الجزائري عرض على كوبر تولي مهام الإدارة الفنية لمنتخب الجزائر”، مشيراً إلى أن المعلومات المتوافرة لديه الآن أن كوبر أجل ذلك لما بعد تصفيات كأس العالم الحالية.

وعلم الغندور أن هناك اتصالات تمت بمدير أعمال كوبر، وكان رده التأجيل، مضيفاً أن هناك أيضاً أنباء عن عرض لتدريب نادي فالنسيا، واختتم: “نحن فى انتظار بيان من الاتحاد الجزائري بنفي أو تأكيد الخبر، بعد فقدان الجزائر فرصة التأهل لمونديال روسيا.

وتجدر الإشارة إلى أن الأرجنتيني هيكتور كوبر ملتزم حاليا بعقد عمل مع منتخب مصر لكرة القدم، ويسعى إلى قيادة الفراعنة نحو التأهل إلى مباريات كأس العالم 2018 في دولة روسيا، وذلك في المجموعة الخامسة حيث يتواجد المنتخب المصري في المركز الأول من المجموعة.

ليلى الزموري

ليلى الزموري كاتبة أخبار الرياضة على موقع هاي ماتش، ومتخصصة في متابعة أخبار الدوري الإنجليزي والكرة العربية، ولدت في محافظة القاهرة يوم 7 فبراير 1990، وهي أم لولدين، للتواصل مع الكاتبة laila@hi-match.com

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق