أخبار الرياضة اليوم

موعد قرعة كاس العالم 2018 رسميا بمشاركة مصر والسعودية

تم الكشف على موعد قرعة كاس العالم 2018 التي سوف تقام في دولة روسيا خلال الصيف القادم، حيث البطولة الأكثر شهرة وإثارة في العالم والتي تنتظرها جماهير كرة القدم في جميع بقاع العالم، وذلك بمشاركة أقوى المنتخبات العالمية التي تمكنت من التأهل والوصول إلى المونديال الروسي بصفة رسمية في إنتظار باقي المنتخبات الأخرى.

حيث موعد قرعة كاس العالم 2018 سوف يكون يوم 1 ديسمبر 2017 الجاري، وذلك في العاصمة الروسية موسكو وتحديدا في قصر الكرملين، وسوف يعرف موعد قرعة كاس العالم 2018 حضور الرئيس الروسي فلاديمر بوتين وأيضا رئيس الإتحاد الدولي لكرة القدم، بالإضافة إلى ممثلي الإتحادادت العالمية لجميع المنتخبات المتؤهلة إلى كاس العالم 2018 في روسيا.

وتجدر الإشارة إلى أن موعد قرعة كاس العالم 2018، سوف يعرف مشاركة منتخبات مصر والسعودية والبرازيل والأرجنتين والاوروغواي وكولومبيا وفرنسا واسبانيا والمانيا واليابان وكوريا الجنوبية وبلجيكا وايران ونيجيريا والولايات المتحدة الامريكية وغيرها من المنتبخات الاخرى التي تمكنت من التأهل والتي سوف تتواجد في قرعة كاس العالم 2018 يوم 1 ديسمبر القادم في قصر الكارملين.

وسيتم إقامة حفل قرعة نهائيات كأس العالم بقاعة قصر الكرملين، المخصصة للاحتفالات الرسمية بالعاصمة الروسية موسكو، وسيشهد تواجد رئيس الفيفا، وممثلي كل دولة ستشارك في المونديال.

محمد أمين جلال

مدير موقع هاي ماتش الرياضي الإخباري، من مواليد يوم 14 اغسطس 1987 بالقاهرة في مصر، حاصل على الماجستير في الدراسات الإنجليزية، ومتخصص في كتابة تقارير يومية عن أخبار ريال مدريد، للتواصل مع الكاتب aminejalal@hi-match.com

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق