أخبار الاهلي

موعد مباراة الاهلي والمصري البورسعيدي القادمة في موعد نهائي كاس مصر 2017

ننشر موعد مباراة الاهلي والمصري القادمة، والتي سوف تكون في موعد نهائي كاس مصر 2017، اللقاء الذي سوف يجمع الفريقين من أجل التعرف على هوية الفريق المتوج بلقب الكاس عبور لاند، حيث ان الأهلي بقيادة حسام البدري يبحث على الفوز وعلى تحقيق الثنائية المحلية هذا الموسم، في حين أن فريق المصري البورسعيدي فيخوض موعد مباراة الاهلي القادمة في نهائي الكاس، وعينه على تحقيق البطولة الأولى له في السنوات الأخيرة.

حيث ان موعد مباراة الاهلي والمصري القادمة في موعد نهائي كاس مصر، يأتي بعد أن تمكن النادي الأحمر مع مدربه البدري من التأهل على حساب نادي سموحة في مباراة نصف النهائي، وذلك بعد التغلب عليه بنتيجة أربعة أهداف مقابل صفر، في لقاء كبير عرف تألق نجم الأهلي وليد سليمان وأيضا المهاجم الإفريقي أجاي الذي تمكن من قيادة الفريق الاحمر إلى موعد نهائي كاس مصر 2017.

أما الفريق الثاني في نهائي كاس مصر نادي المصري البورسعيدي، فيخوض موعد مباراة الاهلي القادمة في النهائي، بعد أن تمكن من الفوز في مفاجأة البطولة على حساب حامل اللقب في المواسم الأربعة الأخيرة نادي الزمالك الأبيض، حيث أن المصري بقيادة حسام حسن تمكن من إخراج الفارس الأبيض في لقاء النصف النهائي بنتيجة هدفين مقابل صفر، ويتمكن المصري من الوصول إلى لقاء نهائي كاس مصر  هذه السنة.

ويعتبر موعد مباراة الاهلي والمصري البورسعيدي القادمة، هو ختام مباريات الموسم الرياضي في مصر، وذلك بعد أن تم الإنتهاء من بطولة الدوري المحلي عبور لاند، وذلك بتتويج المارد الأحمر للمرة الثانية على التوالي، حيث تفوق الأهلي على صاحب المركز الثاني مصر المقاصة، وعلى صاحب المركز الثالث نادي الزمالك الذي خرج خالي الوفاض هذا الموسم.

موعد نهائي كاس مصر 2017

وفي الاخير نود الإشارة إلى أن موعد مباراة الاهلي والمصري القادمة في موعد نهائي كاس مصر، تم الكشف على أنه سوف يكون يوم الثلاثاء 15 اغسطس 2017 الجاري بعد يومين، وذلك على أرضية إستاد الإسكندرية في برج العرب، ومن المتوقع حضور الجماهير لمتابعة المباراة، وسوف يكون إنطلاق توقيت مباراة الاهلي والمصري البورسعيدي في النهائي في الساعة الثامنة 20.00 مساءا بتوقيت القاهرة، وفي الساعة 21.00 بتوقيت المملكة العربية السعودية.

أما القنوات الناقلة لنهائي كاس مصر 2017، والتي سوف تكون القنوات الناقلة التي سوف تعرض مشاهدة موعد مباراة الاهلي والمصري البورسعيدي مباشرة، هي مجموعة قنوات اون سبورت الرياضية المصرية، والتي سوف تعرض اللقاء هذا حصريا.

محمد أمين جلال

مدير موقع هاي ماتش الرياضي الإخباري، من مواليد يوم 14 اغسطس 1987 بالقاهرة في مصر، حاصل على الماجستير في الدراسات الإنجليزية، ومتخصص في كتابة تقارير يومية عن أخبار ريال مدريد، للتواصل مع الكاتب aminejalal@hi-match.com

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق