أخبار الرياضة اليوم

موعد مباراة الجزائر وزامبيا القادمة في تصفيات كاس العالم 28-08-2017

تم الكشف رسميا على موعد مباراة الجزائر وزامبيا القادمة، وذلك ضمن جدول مواعيد مباريات الجزائر في تصفيات كاس العالم 2018 التي سوف تقام في دولة روسيا، حيث يبحث المنتخب الجزائري بقيادة مدربه لوكاس على تحقيق الفوز خارج ملعبه وتحقيق النقاط الثلاثة الأولى له في البطولة، والمنافسة على بطاقة التأهل في المجموعة الثانية من التصفيات المونديالية، في حين أن منتخب زامبيا في موعد مباراة الجزائر القادمة في تصفيات كاس العالم، يبحث هو الأخر على الانتصار الأول له، والعمل على الدخول بقوة في المنافسة على بطاقة التأهل.

حيث أن موعد مباراة الجزائر وزامبيا القادمة في تصفيات كاس العالم 2018، سوف تكون على الجولة الثالثة من دور المجموعات في مرحلة لذهاب، فالمنتخب الجزائري في لقائه الأول تعادل ضد الكاميرون في ملعبه وبين جماهيره بهدف مقابل هدف، في حين أنه في اللقاء الثاني تعرض للخسارة من منتخب نيجيريا بثلاثة اهداف مقابل هدف واحد.

أما منتخب زامبيا صاحب الأرض والجمهور فيخوض موعد مباراة الجزائر وزامبيا القادمة، بعد أن تعرض للهزيمة من المتصدر المنتخب النيجيري في اللقاء الأول بهدفين مقابل هدف، وتمكن من تدارك الأمر خارج معلبه في المواجهة الثانية وإستطاع التعادل ضد منتخب الكاميرون بهدف مقابل هدف، حيث أسود الكاميرون هو الأخر يعاني في هذه المجموعة.

وقبل إنطلاق موعد مباراة الجزائر وزامبيا القادمة في تصفيات كاس العالم 2018، نود الإشارة إلى أن ترتيب المجموعة الثانية والتي تعرف بإسم ترتيب مجموعة الجزائر في تصفيات كاس العالم، تعرف صدارة منتخب نيجيريا بستة نقاط كاملة من خلال الفوز على الجزائر وزامبيا، في حين منتخب الكاميرون في المركز الثاني برصيد نقطتين، أما منتخب زامبيا في المرتبة الثالثة بنقطة واحدة، ويبقى منتخب محاربي الصحراء المنتخب الجزائري في المركز الرابع والأخير بنقطة واحدة ايضا.

موعد مباراة الجزائر وزامبيا تصفيات كاس العالم

ورسميا سوف يكون موعد مباراة الجزائر وزامبيا القادمة ضمن مباريات الجزائر في تصفيات كاس العالم، يوم الأثنين 28 اغسطس 2017 الجاري، وذلك في الجولة الثالثة، حيث اللقاء سوف يجمع المنتخبين على أرضية ملعب هيزور الوطني في العاصمة الزامبية، اللقاء سوف يكون في الساعة 16.00 عصرا بتوقيت الجزائر، أما القنوات الناقلة لمباراة الجزائر وزامبيا مباشرة، سوف تكون هي مجموعة قنوات بي ان سبورت الرياضية.

ونحن على موقع هاي ماتش بث مباشر المتخصص في مشاهدة مباريات اليوم، سوف نقوم بعرض وعمل مشاهدة مباراة الجزائر وزامبيا بث مباشر بدون اعلانات وبدون تقطيع، وذلك من خلال خدمة موقع كورة لايف للبث المباشر.

محمد أمين جلال

مدير موقع هاي ماتش الرياضي الإخباري، من مواليد يوم 14 اغسطس 1987 بالقاهرة في مصر، حاصل على الماجستير في الدراسات الإنجليزية، ومتخصص في كتابة تقارير يومية عن أخبار ريال مدريد، للتواصل مع الكاتب aminejalal@hi-match.com

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق