أخبار الرياضة اليوم

موعد مباراة الهلال والفيحاء القادمة في دوري جميل السعودي 2017-2018

كشف إتحاد الكرة السعودية رسميا عن موعد مباراة الهلال والفيحاء القادمة، وذلك في اللقاء الذي سوف يجمع الفريقين في الجولة الأولى من مباريات دوري جميل السعودي 1438 هذا الموسم، حيث ان الهلال الملقب بزعيم الكرة السعودية، سوف يدخل إلى هذه المواجهة وذلك من أجل الدفاع على لقبه الذي حققه في الموسم الرياضي الماضي.

أما فريق الحيفاء فيخوض موعد مباراة الهلال القادمة، وهي الأولى له في مباريات دوري جميل السعودي بعد أن تمكن من تحقيق التأهل، مما يزيد من صعوبة هذه المواجهة هو أنه سوف يلعب ضد حامل لقب الموسم الماضي، والذي يسعى بقوة إلى تحقيق إنطلاقة جيدة في دوري عبداللطيف جميل السعودي، والعمل على البحث على تحقيق الفوز من أجل الدفاع على اللقب.

وسوف يكون موعد مباراة الهلال والفيحاء القادمة في مباريات دوري جميل السعودي، يوم الأحد 10 اغسطس 2017 الجاري، وذلك في العاصمة السعودية الرياضية، وتحديد على أرضية إستاد الملك فهد الدولي، حيث أن نادي الهلال حامل اللقب يقوم بإجراء جميع مواجهاته ضمن مواعيد مباريات دوري جميل السعودي بإعتباره صاحب الأرض والملعب.

أما توقيت إنطلاق موعد مباراة الهلال والفيحاء القادمة في دوري جميل السعودي 2017-2018، فسوف يكون في الساعة 20.55 بتوقيت المملكة العربية السعودية، وفي الساعة 19.55 بتوقيت القاهرة المحلي في مصر، والذي يعادل الساعة 17.55 بتوقيت غرينتش ولندن العالمي الموحد.

محمد أمين جلال

مدير موقع هاي ماتش الرياضي الإخباري، من مواليد يوم 14 اغسطس 1987 بالقاهرة في مصر، حاصل على الماجستير في الدراسات الإنجليزية، ومتخصص في كتابة تقارير يومية عن أخبار ريال مدريد، للتواصل مع الكاتب aminejalal@hi-match.com

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق