أخبار برشلونة

موعد مباراة برشلونة وريال بيتيس القادمة في الدوري الاسباني 2017-2018 ضمن الجولة الاولى

موقع هاي ماتش الرياضي، ينشر موعد مباراة برشلونة وريال بيتيس القادمة، وذلك ضمن أول جولات مواعيد مباريات الدوري الاسباني 2017-2018، حيث أن الفريق الكتالوني الذي يقوده المدرب الجديد المستر ارنيستو فالفيردي، سوف يكون مطالبا بالبحث على الفوز في اللقاء الاول على ملعبه وبين جماهيره، وذلك من أجل العمل على تحقيق النقاط الثلاثة الأولى، ومن أجل قيادة حملة إسترجاع لقب الدوري الاسباني الذي فقده لغريمه التقليدي ريال مدريد في الموسم الماضي.

حيث أن موعد مباراة برشلونة وريال بيتيس القادمة في اللاليجا الدوري الاسباني، سوف يكون هو المرحلة الأولى التي سوف تظهر فيها معالم برشلونة الجديدة مع فالفيردي، خصوصا أن الفريق الكتالوني يوجد تحت ضغوطات كبيرة، وذلك من أجل العمل على منافسة ريال مدريد الذي حقق الدوري الإسباني ودوري ابطال اوروبا الموسم الماضي، بالإضافة إلى العمل على إثبات قدرة الفريق هذه السنة من أجل المنافسة على الألقاب بقوة.

حيث أن موعد مباراة برشلونة وريال بيتيس القادمة، سوف تكون في الجولة الأولى من مباريات الدوري الاسباني 2017-2018، وذلك تحديدا يوم الأحد 20 اغسطس الجاري على ملعب الكامب نو معقل الفريق الكتالوني هذه السنة، حيث سوف يكون انطلاق موعد مباراة برشلونة وبيتيس القادمة في الساعة 20.15 بتوقيت القاهرة في مصر، وفي الساعة 21.15 بتوقيت المملكة العربية السعودية.

أما القنوات الناقلة لمباراة برشلونة وبيتيس القادمة مباشرة، فكما هي العادة مع جميع مباريات الدوري الاسباني في الوطن العربي، فإن المباراة هذه سوف تذاع على مشاهدة قناة بي ان سبورت 3 المفتوحة، والتي سوف تقوم بعرض اللقاء على قناة الإتش دي العالية الجودة بدون تقطيع.

وتجدر الإشارة أيضا إلى أن موعد مباراة برشلونة وريال بيتيس القادمة، سوف تحمل الكثير من الأثارة والإنتباه لجماهير البرصا، خصوصا بعد الإعلان على رحيل النجم البرازيلي نيمار داسيلفا، الذي قرر ترك البرصا والإنتقال إلى فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، والتي إعتبرت من أقوى صفقات سوق الإنتقالات الصيفية 2017 هذا الموسم.

محمد أمين جلال

مدير موقع هاي ماتش الرياضي الإخباري، من مواليد يوم 14 اغسطس 1987 بالقاهرة في مصر، حاصل على الماجستير في الدراسات الإنجليزية، ومتخصص في كتابة تقارير يومية عن أخبار ريال مدريد، للتواصل مع الكاتب aminejalal@hi-match.com

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق