أخبار الرياضة اليوم

موعد مباريات اليوم الجمعة 27/10/2017 والقنوات الناقلة لها واسماء المعلقين

ننشر موعد مباريات اليوم الجمعة 27 اكتوبر 2017، وذلك في جميع البطولات والدوريات العربية والاوروبية المختلفة، أيضا القنوات الناقلة لمباريات اليوم واسماء المعلقين وكل مايتعلق لاهم المجريات الكروية في الساحلة العالمية، خصوصا في موعد مباريات الدوري المصري اليوم الجمعة حيث سوف تتواصل الجولة السابعة التي بدأت يوم أمس، والتي سوف تعرف إقامة مباراة القمة في إستاد برج العرب حيث موعد مباراة المصري والاسماعيلي والتي تعتبر مواجهة مباشرة بين الفريقين المتصدرين هذا الموسم.

وأيضا في جدول مواعيد مباريات اليوم الجمعة الأنظار سوف تكون إلى موعد مباراة باريس سان جيرمان ونيس في الجولة الحادية عشر من الدوري الفرنسي، حيث سوف يتم إذاعة اللقاء على قناة بي ان سبورت 6 اتش دي العالية الجوودة، وذلك بصوت المعلق التونسي عصام الشوالي.

وفي الأخير هذا هو جدول موعد مباريات اليوم الجمعة 27/10/2017 والقنوات الناقلة لها واسماء المعلقين بالتفصيل في الدوري السعودي عبداللطيف جميل والدوري المصري والالماني والفرنسي وغيرها من الدوريات الاخرى.

مباريات اليوم الجمعة 27 اكتوبر 2017

محمد أمين جلال

مدير موقع هاي ماتش الرياضي الإخباري، من مواليد يوم 14 اغسطس 1987 بالقاهرة في مصر، حاصل على الماجستير في الدراسات الإنجليزية، ومتخصص في كتابة تقارير يومية عن أخبار ريال مدريد، للتواصل مع الكاتب aminejalal@hi-match.com

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق