أخبار الرياضة اليوم

موعد مباريات اليوم السبت 21 اكتوبر 2017 والقنوات الناقلة لها واسماء المعلقين

ننشر جدول مباريات اليوم السبت 21/10/2017 في جميع الدوريات والبطولات العالمية المختلفة، حيث الانظار تتجه من جديد إلى كل من مباريات الدوري الاسباني وأيضا الدوري الإنجليزي والدوري الألماني بالإضافة كذلك إلى مباريات دوري جميل السعودي اليوم والأيطالي ايضا.

حيث في مباريات الدوري الإسباني سوف يتم بث مباراتين من العيار الثقيل في الجولة التاسعة من اللاليغا، الأولى سوف تكون مباراة فالنسيا وإشبيلية في إستاد المستايا، في حين أن الثانية هي موعد مباراة برشلونة ومالاجا اليوم والتي سوف تكون على ملعب الكامب نو، حيث يبحث الفريق الكتالوني على الفوز من أجل مواصلة صدارته لجدول الترتيب، وتوسيع فارق الترتيب مع المطارد المباشر نادي ريال مدريد حامل لقب الموسم الماضي.

في حين أن الدوري الإنجليزي سوف يعرف إجراء مباريات كل من ليستر سيتي وسوانزي سيتي، بالإضافة إلى مباراة تشيلسي وواتفورد ثم المواجهة الأخرى التي سوف تكون على إستاد الإتحاد، وهي مباراة مانشستر سيتي وبيرنلي، واخيرا مباراة مانشستر يونايتد اليوم.

وفي الدوري الإيطالي الأنظار سوف تكون في قمة هذا الأسبوع اليوم السبت، حيث مباراة نابولي وإنتر ميلان اليوم، وهي مباراة المتصدر نادي نابولي الذي يواجه مطارده المباشر نادي إنتر ميلان صاحب المركز الثاني على إستاد سان باولو، وفي الدوري الألماني المباراة الأكثر إثارة سوف تكون هي مباراة بايرن ميونخ وهامبورج.

 

جدول مباريات اليوم السبت

محمد أمين جلال

مدير موقع هاي ماتش الرياضي الإخباري، من مواليد يوم 14 اغسطس 1987 بالقاهرة في مصر، حاصل على الماجستير في الدراسات الإنجليزية، ومتخصص في كتابة تقارير يومية عن أخبار ريال مدريد، للتواصل مع الكاتب aminejalal@hi-match.com

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق