أخبار الزمالك اليوم

نييوشا يضع اللمسات الأخيرة اليوم على خطة مواجهة دجلة

وضع الجهاز الفني لفريق الزمالك الرتوش النهائية اليوم ضمن إستعداداته الخاصة التي ستجمع الفريق   بفريق وادي دجلة ,والتي من المزمع إجراءها يوم غد الأحد 29 أكتوبر الحالي ,ضمن مبارايات الأسبوع السابع من الدوري الممتاز .

وقد إستقر نييوشا المدير الفني للفريق على العودة للعب بالطريقة التقليدية4/3/2/1 عوض طريقة 4/2/3/1 التي كان قد خاض بها لقاء سموحة والذي خسر فيه نثلاثية نظيفة .

وقد قرر نييوشا العودة للتشكيلة التي خاض بها المباريات الأولى للدوري في الموسم الحالي ,ماعدا حارس المرمى أحمد الشيناوي الذي سيتغيب عن المباراة بسبب إصابة بزلة برد حادة , وسوف يخوض المباراة نيابة عنه الحارس محمود جنش وذلك أول  مرة له خلال الموسم الحالي , بينما باقي التشكيلة سوف تكون على النحو التالي : مؤيد العجان ,علي جبر ,محمود علاء, محمد أشرف,حازم إمام,أحمد داوود ,طارق حامد ,عبد الله جمعة ,أحمد مدبولي ,واللاعب الكونغولي كاسونجو.

ليلى الزموري

ليلى الزموري كاتبة أخبار الرياضة على موقع هاي ماتش، ومتخصصة في متابعة أخبار الدوري الإنجليزي والكرة العربية، ولدت في محافظة القاهرة يوم 7 فبراير 1990، وهي أم لولدين، للتواصل مع الكاتبة laila@hi-match.com

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق