أخبار الرياضة اليوم

يورغن كلوب يتحدث عن مباراة ليفربول وليستر سيتي يوم السبت في الدوري

ظهر مدرب نادي ليفربول الإنجليزي السيد ( يورجن كلوب ) في مؤتمر صحفي لوسائل الإعلام , وذلك للحديث عن مباراة الفريق أمام ليستر سيتي يوم السبت في الجولة السادسة من البريميرليج على أرضية ملعب ” ووكرز ستديوم ” .

حيث إستهل حديثه ” لا نسجل أهداف كافية بالكثير من الأحيان, أعتقد أنها مشكلة بسيطة ولكن علينا أن نفعل ذلك. الخصوم يعانون للدفاع ضدنا , ماهي مدى صعوبة وضعيتكم ؟ نحن نلعب بشكل جيد للغاية ولكننا لا نسجل أهداف كافية ” .

وأضاف في حديثه ” نحن ما زلنا نصنع الكثير من الفرص ولكننا لا نسجل وهذه هي المشكلة. أنا بحاجة لمساعدة اللاعبين لنبقى إيجابيين , أخطاء الدفاع ؟ متعلق بالتركيز , في لحظات مختلفة نحن نتلقى الأهداف بعد استقبالنا للهدف الأول ” .

وواصل في حديثه ” نحن بحاجة للقتال على الكرة الثانية , هذا ما يجب علينا العمل عليه , كل مدرب لديه ثقب يجب عليه إصلاحه , سرعة ليستر باللعب تسبب لك مشاكل إن لم تدافع جيداً , الأمر متعلق بالتنظيم الجيد والصلابة ” .

وتابع في حديثه حيث قال ” نحن بحاجة للتشكيلة المناسبة لهجمات ليستر المتردة , يبدو كأننا لا نملك أي نقطة ونحن الفريق الأسوأ في الدوري بهذه اللحظة , من الواضح أن لدينا مشاكل جعلتنا نملك 8 نقاط فقط وليس 15 نقطة ” .

وأختتم حديثه ” لا يزال لدينا عمل يجب علينا القيام به , نعم , نحن نملك الشخصيات المناسبة في الفريق. أحيانًا نحن نتفاعل جيدًا وأحيانًا لا, نحن نستطيع تحسين ذلك , لا يمكنك القول بأنك لا تستطيع تغيير عقليتك, بالطبع نحن نستطيع ” .

محمد أمين جلال

مدير موقع هاي ماتش الرياضي الإخباري، من مواليد يوم 14 اغسطس 1987 بالقاهرة في مصر، حاصل على الماجستير في الدراسات الإنجليزية، ومتخصص في كتابة تقارير يومية عن أخبار ريال مدريد، للتواصل مع الكاتب aminejalal@hi-match.com

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق