أخبار برشلونةأخبار يوفنتوس الان

يوفنتوس الايطالي يفاوض لاعب برشلونة

اشارت شبكة سكاي سبورت الايطالية أن إدارة نادي يوفنتوس الإيطالي قد قدمت عرضا رسميا من أجل التوقيع مع لاعب وسط ميدان نادي برشلونة، البرتغالي أندريه غوميز من أجل تعزيز خط الوسط في تشكيلة يوفنتوس للموسم القادم، خصوصا أن المدرب اليغري أبدى رغبته الكبيرة في التوقيع مع اللاعب هذا الصيف، وذلك قبل نهاية سوق الانتقالات الصيفية يوم 31 اغسطس الجاري.

نفس الخبر أكدته صحيفة الموندو ديبورتيفو الكتالونية، والتي أشارت هي الأخرى أنه بالفعل كان هناك عرض جدي وكبير من نادي يوفنتوس قيمته 33 مليون يورو من اجل الحصول على خدمات غوميز، خصوصا أن هذا الأخير أصبح يعاني في برشلونة بسبب صافرات الإستهجان التي يتعرض لها من طرف الجماهير الكتالونية.

ولكن صحيفة الموندو ديبورتيفو الكتالونية أشارت إلى أن إدارة برشلونة رفضت عرض يوفنتوس البالغ قيمته 33 مليون يورو، وردت أن اللاعب متاح للبيع ولكن بمبلغ 50 مليون يورو، حيث ترغب إدارة البرصا في الحصول على سيولة مالية كافية من أجل تعزيز وتدعيم صفقة إنتقال كوتينهو إلى البرصا قادما من ليفربول.

محمد أمين جلال

مدير موقع هاي ماتش الرياضي الإخباري، من مواليد يوم 14 اغسطس 1987 بالقاهرة في مصر، حاصل على الماجستير في الدراسات الإنجليزية، ومتخصص في كتابة تقارير يومية عن أخبار ريال مدريد، للتواصل مع الكاتب aminejalal@hi-match.com

1 thought on “يوفنتوس الايطالي يفاوض لاعب برشلونة”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق